يلا شوت طرح تذاكر وموعد مباراة مصر وغانا يوم الاحد غداً في تصفيات افريقيا وكأس العالم 2018

يلا شوت مباراة مصر وغانا إحنا عندنا منتخب كويس جدا يضم عدد من اللاعبين المحترفين فى دول العالم مثل محمد صلاح ورمضان صبحى، وإن شاء الله مصر اتفوز غانا 3 / 1″.
وعن اعتذار رئيس الوزراء شريف إسماعيل عن عدم حضور مشاهدة مباراة مصر وغانا، قال “إمبابى” أن رئيس الوزراء من المفترض عليه الحضور فى المباراة، مضيفا :”وجوده فى مباراة قومية كان هيرفع الروح المعنوية للاعبين، لكن يمكن لديه ظروف وارتباطات وأولويات أخرى وبالتالى مش هقدر أوجه له اللوم فى عدم حضوره”.

خصص الاعلام الاماراتى مساحة كبيرة موقع يلا شوت مباشر للحرب الدائرة بين الاعلامى شوبير وشركة برزينتيشن راعية الكرة المصرية وصاخبة الحقوق الحصرية لبث مباراة مصر وغاتا فى تصفيات كأس العالم وذكرت تقارير اعلامية اماراتية أن مصادر مقربة من المسؤولين في شبكة قنوات “بي ان سبورت” القطرية، كشفوا عن مخطط أعدته الشبكة للخلاص من شركة بيرزينتشن سبورت المصرية المنافس الاول لها في سوق النقل التلفزيوني في إفريقيا في الوقت الحالي، بمساعدة الاعلامي أحمد شوبير، الذي يشن حملة عنيفة على الشركة طوال الفترة الماضية.
وتعد مباراة مصر وغانا هى اﻷولى التى يتم بثها على قتاة مصرية وطنية خالصة بعد سنوات احتكار سيكرت خلالها قطر على حقوق بث المباريات القارية وهو ما يعد انتصار لمصر التى نجحت فى التحرر من الاحتلال القطرى لمباريات الكرة .
وقال المصدر طبقا لما ورد فى التقارير الاعلامية الاماراتية أن شوبير تلقى اتصالاً من مالك شبكة قنوات بي ان سبورت عن طريق أحد الوسطاء الذي يعمل في بي ان سبورت، وهو الذي كان سبباً في تولي شوبير مباراة مصر وغانا بث مباشر عام 2012، وطلب منه شن حملة عنيفة على شركة بريزنتيشن خلال الفترة الماضية وقبل مباراة مصر وغانا الذي ستقوم بريزنتيشن بإذاعته حصرياً.

وكشف المصدر أن شوبير تلقى وعداً من ناصر الخليفي مالك قنوات بي ان سبورت بأن يتولى التعليق على مباريات مصر في بطولة الأمم الأفريقية المقبلة التي ستقام في الجابون، بجانب تواجده في الاستوديو التحليلي لمباريات المنتخب في البطولة ذاتها، مقابل تولي حملة ضد برزنتيشن لمنعها من إذاعة المباراة على قناة واحدة حصرياً، وهو أهم شروط الاتحاد الأفريقي يلا شوت لكرة القدم “كاف” لدخول بريزنتيشن المنافسة مع بي ان سبورت على البطولات الأفريقية.

وتنص لوائح “كاف” على ان تقوم الشركة الراغبة في نقل مباريات البطولات التابعة له تقديم مباراة بصورة محترفة وتنقل على قناة واحدة حصرياً قبل 25 نوفمبر الجاري.

وقامت بي ان سبورت بتقديم مباراة الزمالك مع صن اونز في نهائي دوري الابطال الأفريقي، فيما طلبت بريزنتيشن تقديم مباراة السوبر الإماراتي إلا أن الاتحاد الأفريقي رفض واشترط أن تكون المباراة كورة اون لان أفريقية، وهو ما يتوافر في مباراة مصر وغانا المقبلة.

والتقى كابتن رزاق مع تيجانا خلال المعسكر الجارى للزمالك فى اكتوبر واستفسر منه عن أحوال النجوم الكبار الخطيب وحسن شحاته وفاروق جعفر واعرب عن سعادته بالظهور المشرف للزمالك قاريا بعد سنوات غياب عن الساحة الافريقية ..مؤكدا أنه سعيد بما يسمعه من أخبار سارة عن الزمالك فى الوقت الراهن كما سأله عن أخبار رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور مشاهدة ماتش مصر كورة لايف وطلب مقابلته .

ويقوم كابتن رزاق بتحليل مباراة مصر وغانا يوم الاحد المقبل ويعد هو المفاجأة التى اعلنت عنها قناة on sport صاحبة الحقوق الحصرية لبث المباراة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *