لقاء من العيار الثقيل موعد انطلاقة مباراة المغرب وساحل العاج في تصفيات كأس العالم روسيا 2018

مشاهدة مباراة المغرب وساحل العاج لقاء من العيار الثقيل يستضيف المنتخب المغربي نظيرة منتخب ساحل العاج يوم الاحد الموافق 13 نوفمبر 2016 في مواجهة صعبة لأسود الصحراء المنتخب المغربي في مشوارة ضمن تصفيات كأس امم افريقيا القادمة وتصفيات كأس العالم 2018 في دولة روسيا ونضع لكم موعد مشاهدة مباراة المغرب امام ساحل العاج والقنوات الناقلة للقاء الهام مشاهدة مباراة المغرب .

يخوض منتخب الجزائر اللذي يشارك في نهائيات النسخة الاخيرة من كأس العالم في البرازيل عام 2014 امتحان صعب خارج ملعبه امام نيجيريا .
والخسارة ممنوعة على الجزائر لانه في هذه الحالة سيتخلف عن نيجيريا بفارق 5 نقاط بعد مرور جولتين فقط من اصل ست.
وبلغت الجزائر الدور الثاني من مونديال البرازيل قبل ان تسقط بصعوبة امام المانيا 1-2 فى الوقت الاضافى مشاهدة مباراة المغرب ، فاكتفت بالتعادل على ملعبها ضد الكاميرون في الجولة الاولى في حين فازت منافستها نيجيريا على زامبيا 2-1.

ويقود المنتخب الجزائري ثنائي ليستر سيتي اسلام سليماني هداف التصفيات برصيد 4 اهداف، ورياض محرز افضل لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الماضي.

موعد مشاهدة مباراة المغرب وساحل العاج وراى قائد نيجيريا جون اوبي ميكل بان فريقه يملك عناصر شابة متعشطة ويريدون اثبات انفسهم في التشكيلة الاساسية ومحو خيبة الفشل في بلوغ نهائيات كأس الامم الافريقية عام 2017.

وقال ميكل : “يذكرني الوضع الحالي في المنتخب ببداياتي مع الفريق الوطني عندما لعبت الى جانب نجوم امثال جاي جاي مشاهدة مباراة المغرب اوكوشتا ونوانكوو كانو، كان الامر رائعا اللعب الى جانبهم”.

وكان الاتحاد النيجيري استعان مؤخرا بخدمات المدرب الالماني المخضرم جرنوت رور الذي يسعى الى تحقيق الفوز الثالث على التوالي على محاربي الصحراء منذ ان استلم تدريب النسور بعد انتصارين على تنزانيا مشاهدة مباراة المغرب وساحل العاج بث مباشر في تصفيات امم افريقيا وعلى زامبيا في تصفيات مونديال روسيا 2018.
وقال رور : “الفشل في التأهل الى كأس الامم الافريقية عام 2017 يمثل حافزا اضافيا لحسم صدارة مجموعتنا والتاهل الى روسيا”.
كما يخوض المنتخب المغربي مواجهة قوية ايضا عندما يستضيف ساحل العاج في مراكش ، ويقود منتخب اسود الاطلس المدرب الفرنسي هرفيه رينار الذي يواجه فريقه السابق.

مشاهدة مباراة المغرب وساحل العاج وكان رينار قد قاد الافيال الى احراز كأس الامم الافريقية عام 2015 بعد ان توج باللقب القاري ايضا مع زامبيا قبلها بسنتين.
وكان المغرب قد عاد بالتعادل السلبي من الحابون في حين فازت ساحل على العاج على مالي 3-1 في الجولة الاولى.
ويقف التاريخ الى جانب المنتخب مشاهدة مباراة المغرب المغربي الذي لم يخسر في اربع مباريات ضد منافسه العاجي في تصفيات المونديال بفوزه مرة واحدة 4-1 عام 1974 وتعادله ثلاث مرات.

مشاهدة مباراة المغرب اون لاين وفي المجموعة الخامسة ، يخوص منتخب الكونغو مباراة قوية أمام أوغندا ، حيث يسعى المنتخب الأوغندي في الحفاظ على مركزه الثاني ، حيث لعب مباراة واحدة وتعادل فيها امام غانا فى كوماسى في مستهل مشواره في التصفيات ، في المقابل يسعى منتخب الكونغو في إنقاذ نفسه من الخروج من التصفيات بعد احتلاله المركز الاخير بلا رصيد نقاط ، عقب خسارته امام مصر 1 / 2 فى برازافيل .

وابتدأت مشاكل الأفيال بإصابة القائد جيرفينيو وتأكد غيابه عن مواجهة المغرب، وتضاعفت الأزمة بعد تأكد إصابته بتمزق مشاهدة مباراة المغرب في الرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب لستة أشهر أو أكثر، ما يعني غيابه المؤكد عن نهائيات كأس أفريقيا 2017 بالغابون.

إصابات في كل الخطوط

مشاهدة مباراة المغرب وساحل العاج بدأت الصدمة مع القائد جيرفينيو، ثم تلقى المنتخب الإيفواري صدمة ثانية قوية بإصابة أبرز المحترفين في أوروبا، مدافع مانشستر يونايتد إيريك بايلي، والذي يواجه أيضاً خطر الغياب عن نهائيات كأس أفريقيا 2017.

وازدادت متاعب المدير الفني ميشيل ديساييه، بتأكد غياب الحارس الأول سيلفان أوجبونهو بداعي الإيقاف، ثم لحق به منذ ساعات لاعب الوسط ميكا سيري بسبب الإصابة، وبهذا تأكد غياب لاعب مهم في كل خط من خطوط المنتخب الإيفواري.

النقص حتى في دكة البدلاء
وحتى في مقاعد البدلاء، لا يتوفر المدير الفني للأفيال على خيارات كثيرة وجيـدة، فقد يجد نفسه محتاراً بين الأسماء الجديدة والتي ليس لها من الخبرة ما يكفي لمباراة من هذا الحجم، رغم أن الحقيقة تقول مباراة المغرب اليوم “اللاعبون الكبار يُولدون في المعارك الكبرى.”

ويعد مهاجم بوردو توماس توري من بين الخيارات الجيدة التي كانت متاحة أمام المدرب ديساييه لمفاجأة المغرب، لكنه تعرض أيضاً للإصابة في الركبة مشاهدة مباراة المغرب وساحل العاج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *